X
" أجيري " يدرس إقامة 3 مباريات ودية بدلاً من مباراتين

" أجيري " يدرس إقامة 3 مباريات ودية بدلاً من مباراتين


" أجيري " يدرس إقامة 3 مباريات ودية بدلاً من مباراتين، المقرر في هذا الاجتماع أن يتم الاتفاق بشكل نهائي على عدد المباريات الودية التي يرغب المنتخب في إقامتها مع بعض المنتخبات الأفريقية الأخرى استعداداً للبطولة.

 3 مباريات ودية بدلاً من مباراتين

موقع يلا شوت الجديد كان من المطروح قبل ذلك أن تقام مباراتين وديتين للمنتخب، لكن الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة القدم بقيادة المكسيكي خافيير اجيري يدرس الآن خوض 3 وديات خلال معسكر الفراعنة النهائى الذي سينطلق يوم 5 يونيو ويستمر حتي موعد انطلاق بطولة أمم إفريقيا المحدد لها 21 يونيو والتي تستضيفها مصر بدلاً من وديتين ، خاصة بعد وصول اكثر من عرض من عدد من المنتخبات لمواجهة الفراعنة قبل البطولة
الجدير بالذكر أن المنتخب المصري من المقرر له أن يتنافس مع مجموعته والتي يقع فيها مع الكونغو وأوغاندا وزيمبابوي للحصول على أول أو ثاني مجموعة للصعود إلى دور الـ 16 .

 كما يمكنك متابعة مباريات أمم أفريقيا هذا الموسم على هاتفك المحمول من خلال تحميل تطبيق " يلا شوت أمم أفريقيا 2019 " من جوجل بلاي ، حيث يمكنك أيضاً متابعة جميع الأخبار الحصرية والتغطيات الخاصة بأمم أفريقيا أولاً بأول .

يلا شوت الجديد، هو موقع تم استحداثه منذ وقت قريب الهدف منه تغطية كل أخبار وفعاليات كرة القدم ، كما يمكنك أيضاً من خلاله متابعة ومشاهدة بث مباشر جميع مباريات كرة القدم.