نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

اعلان

هل تصلح الملاعب المصرية لاستقبال بطولة أمم أفريقيا 2019 .. ؟

هل تصلح الملاعب المصرية لاستقبال بطولة أمم أفريقيا 2019  .. ؟

    يتساءل الكثير عن مدى جاهزية الملاعب في مصر لاستضافة بطولة ضخمة بحجم بطول أمم أفريقيا، خاصة وأن البطولة هذا الموسم مختلفة شكلاً ومضمون عن نسخها السابقة، فقد أتاح الاتحاد الافريقي لكرة القد الفرصة لـ 24 منتخباً للمشاركة في نهائيات البطولة، بزيادة 8 منتخبات عن الموسم السابق في 2017 الذي تأهل فيه 16 منتخباً فقط للنهائيات.

    هل تصلح الملاعب المصرية لاستقبال بطولة أمم أفريقيا 2019  .. ؟


    وللإجابة على هذا التساؤل عليك أن تعلم عزيزي القارئ أنه أهم شرط من شروط قبول ملف طلب الاستضافة للبطولة من قبل الـ "كاف" هو مدى جاهزية الملاعب، ليس فقط كقبول مبدئي، ولكن هناك مندوب موكل من الاتحاد الافريقي بتقفد الملاعب من حيث جاهزيتها.

    فقد قام محمد فضل " مدير بطولة أمم أفريقيا" اليوم بزيارة ملعب المقاولون العرب لتفقد أعمال التطوير والتأكد من أن كل شيء يسير وفق الجدول الزمني الموضوع مسبقا ، كما قامت لجنة من الاتحاد الأفريقى بتفقد ملاعب التدريب المرشحة من قبل أعضاء تنظيم مجموعة مدينة السويس لاستقبال تدريبات المنتخبات الأفريقية المشاركة فى كأس الأمم الأفريقية .

    الجدير بالذكر أن مصر تستضيف البطولة هذا العام للمرة الخامسة على أرضها، كما خصصت مصر 6 ملاعب في 4 مدن مصرية ستقام البطولة على ملاعبها، وهي القاهرة والسويس والاسماعيلية والاسكندرية، 3 ملاعب في القاهره وملعب واحد في كل من الاسكندرية والاسماعيلية والسويس.
    احمد خالد
    @مرسلة بواسطة
    صحفي ومدون الكتروني – عضو في نقابة المدونيين الالكترونيين ، قمت بالعمل كــ كاتب اخبار في العديد من المواقع الاخبارية – ومهتم بالقضايا العربية والسياسة والرياضيه في العالم العربي وخاصة المملكة العربية السعودية .

    إرسال تعليق

    اعلان
    اعلان
    اعلان
    اعلان
    اعلان