X
مدرب أوغندا يعترف .. الفراعنه أقرب للفوز بأمم أفريقيا 2019

مدرب أوغندا يعترف .. الفراعنه أقرب للفوز بأمم أفريقيا 2019


صرح المدير الفني لمنتخب أوغندا " سيباستيان ديسابر " ، إن منتخب مصر هو الأقرب للتتويج بلطولة كأس الأمم الأفريقية مصر 2019، هذا وقد وعد بتقديم مستوى قوي أمام الفراعنة في دور المجموعات، حيث من المقرر أن تنعقد المباراه الأولى ضمن فعاليات المجموعة الأولى بين مصر وأوغندا يوم 30 يونيو القادم على استاد القاهرة، وذلك بعد مباراتي مصر وزيمبابوي، ومصر والكونغو في أيام 21 و 26 يونيو على التوالي على استاد القاهرة أيضاً وبحضور جماهير كلا الفريقين>

مدرب أوغندا .. مصر الأقرب للتتويج بالبطولة

كما رأى "ديسابر" في تصريح له أن المنتخبات الأقرب للفوز من وجهة نظره في هذا الموسم هي السنغال ونيجيريا والمغرب ، لكن الأوفر حظاً منهم جميعاً هو المنتخب المصري، فهو يستضيف البطولة على أرضه وبين جمهوره.

كما أشار " ديسابر" أن يثق بأن «الرافعات» سيكون لهم ميزة عندما يلتقوا المنتخب المصري خاصة أن المنتخبين خاضوا معاً 3 مباريات خلال العامين الماضيين، حيث قال " نحن في مجموعة مصر، وهم فريق نعرفه جيدًا.. أنا شخصيا أعرفهم جيدا حيث عملت في مصر 5 أشهر مع فريق الإسماعيلي، ولعبنا معهم عدة مرات".

  فرصة فوز مصر على السنغال ضمن مباريات المجموعة الأولى

كما يرى " ديسابر" في تصريحاته أن المباراه القادمة بين منتخب أوغندا ومنتخب مصر ستكون صعبه للغاية، ولكن برغم ذلك فهو من حسن الحظ خوض هذه المباراه أمام الفراعنة، كما تابع قائلاً : " لقد هزمناهم في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بهدف نظيف في أغسطس 2017 في كمبالا، وفي بطولة أمم إفريقيا الأخيرة سجلوا هدفهم الوحيد في الدقيقة 89 من المباراه ".

كما نوه أن المنتخب المصري قوي على الصعيد الفردي، وربما كمجموعة تكون أقل قوة مما كانت عليه في السنوات السابقة، لكن الجماهير المصرية سيدعمونهم بقوة هذه المره.

شاهد مباريات أمم أفريقيا مباشرة من خلال تطبيق " يلا شوت "

كما يمكنك مشاهدة جميع مباريات أمم أفريقيا 2019 و متابعة جميع أخبار أمم أفريقيا من خلال موقع يلا شوت أمم أفريقيا  ، ويمكنك الحصول على تطبيق يلا شوت أمم أفريقيا 2019 من خلال جوجل بلاي على جميع الهواتف الذكية، كما يمكنك الدخول إلى الموقع من خلال الرابط المرفق أدناه لمتابعة جميع مباريات نهائيات الأمم الأفريقية على الهواء مباشرة والحصول على جميع الأخبار والتغطيات الحصرية لفعاليات أمم أفريقيا هذا الموسم.

يلا شوت الجديد، هو موقع تم استحداثه منذ وقت قريب الهدف منه تغطية كل أخبار وفعاليات كرة القدم ، كما يمكنك أيضاً من خلاله متابعة ومشاهدة بث مباشر جميع مباريات كرة القدم.