نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

اعلان

وزارة الشباب توفر منطقة مفتوحة للمشجعين بالمحافظات - يلا شوت امم افريقيا 2019

 وزارة الشباب توفر منطقة مفتوحة للمشجعين بالمحافظات - يلا شوت امم افريقيا 2019

    قال أحمد مجاهد المنسق العام لبطولة الأمم الأفريقية 2019 أن المهندس هانى أبو ريدة رئيس لجنة أمم أفريقيا، قررت إقامة مناطق خاصة بالمشجعين مثل ما حدث خلال النسخة الأخيرة من كأس العالم بروسيا، لإتاحة أكبر فرصة للجماهير لتشجيع فرقهم، لأن الأعداد التي يمكن أن تستوعبها المدرجات قليلة مقارنة بالجماهير الراغبين في التشجيع، موقع يلا شوت أمم أفريقيا يرفق أليكم جميع أخبار بطولة كاس امم افريقيا مصر 2019.

    وتعتبر " الفان زون" عبارة عن مساحة فارغه ومهيأه لاستقبال الجماهير وبها شاشة عرض كبيرة تنقل المباراه مباشرة على الهواء، لتجعل الجمهور كأنهم داخل الاستاد بالفعل، كما أنه سيتم اختيار عدة مناطق فى المحافظات الأربع المقرر إقامة البطولة فيها وهي القاهرة والسويس والإسماعيلية وبورسعيد لإقامة الـ "فان زوون"، مع توفير كل سبل الراحة للجماهير فى هذه المناطق.

    كما أكد "مجاهد" أن وزارة الشباب والرياضة تقوم بتنسيق اجتماعات بشكل مستمر ومكثف مع اللجنة المسؤوله عن تنظيم بطولة أمم أفريقيا لبحث سبل الراحة الأمثل للجماهير، ومنع أي احتكاكات أو مشكلات ممكن أن تحدث بينهم.



    احمد خالد
    @مرسلة بواسطة
    صحفي ومدون الكتروني – عضو في نقابة المدونيين الالكترونيين ، قمت بالعمل كــ كاتب اخبار في العديد من المواقع الاخبارية – ومهتم بالقضايا العربية والسياسة والرياضيه في العالم العربي وخاصة المملكة العربية السعودية .

    إرسال تعليق

    اعلان
    اعلان
    اعلان
    اعلان
    اعلان