X
محمد فضل يواصل تفقد ملاعب أمم إفريقيا 2019

محمد فضل يواصل تفقد ملاعب أمم إفريقيا 2019



محمد فضل يواصل تفقد ملاعب أمم إفريقيا 2019 ، في إطار تفقد الملاعب التي ستقام عليها  مباريات أمم أفريقيا 2019 ، استكمل مدير بطولة أمم أفريقيا " محمد فاضل" جولاته في ملاعب التدريب المخصصة لاستقبال بطولة أمم أفريقيا هذا العام، وذلك للتأكد من جاهزيتها لذلك الغرض.

حيث زار ملعب المقاولون العرب لتفقد أعمال التطوير والتأكد من أن كل شيء يسير وفق الجدول الزمني الموضوع مسبقا، والذ تم بناءاً عليه الموافقة على قبول ملف مصر كدولة مستذيفة للطولة أمم أفريقيا هذا الموسم.

وحرص "فضل" على التأكد من تطابق الشروط التي وضعها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على ملعب التدريب الرئيسي في المقاولون وكذلك ملعب التدريب الفرعي، وكذلك في غرف خلع الملابس وكفاءة إضاءة الملعب وحالة النجيل الطبيعي فيه.

ثم زار "فضل" بعد ذلك ملعب نادي السكة الحديد لاستكمال جولاته اليومية والتي شهدت في اليومين السابقين زيارة ملعب الشمس وايرو سبورت والكلية الحربية.

وكانت اللجنة المنظمة قد استقرت على تخصيص ملعب تدريب لكل منتخب لمنح الفرق خصوصية وحرية في اختيار مواعيد تدريباتهم، وهذا التخصيص يتم بشكل استثنائي هذا العام، فقد كان الوضع قبل ذلك أن يتم التدريب في ملعب واحد ويقدم كل منتخب مواعيد تدريباته كي لا تتعارض مع مواعدي أي فريق آخر.

الجدير بالذكر أنه بشكل استثنائي هذا الموسم قد أتاح الـ "كاف" الفرصة لـ 24 منتخباً أفريقياً للمشاركة في نهائيات بطولة أمم أفريقيا، وهو سبق استثنائي من نوعه، وذلك بهدف إعطاء فرصة أكبر للمنتخبات في التأهل، يلا شوت الجديد

يلا شوت الجديد، هو موقع تم استحداثه منذ وقت قريب الهدف منه تغطية كل أخبار وفعاليات كرة القدم ، كما يمكنك أيضاً من خلاله متابعة ومشاهدة بث مباشر جميع مباريات كرة القدم.