X
المنتخب التونسي ينفي طلب نقل مبارياته إلى استاد القاهرة

المنتخب التونسي ينفي طلب نقل مبارياته إلى استاد القاهرة


أصدر الاتحاد التونسي لكرة القدم بياناً ينفي فيه ما تردد من إشاعات في وسائل الاعلام صباح اليوم الاثنين 22 أبريل 2019 عن أنه طلب من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ومن اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم إفريقيا  نقل مباريات المنتخب التونسي من استاد السويس إلى استاد القاهرة، وأكد أنه ملتزم بما أقره الـ "كاف" واللجنة المنظمة للبطولة بخصوص تقسيم الملاعب .


كما أكد الاتحاد التونسي لكرة القدم في بيانه أن مدينة السويس المناضلة تستحق احتضان مباريات المجموعة الخامسة التي من المنتظر أن تشهد تنافسا فنيا من طراز رفيع خاصة وأنها تضم منتخبين عربيين شقيقين سيجدان دون شك كل المساندة والدعم من جمهور يتمتع بطيبة أخلاقه وتشجيعه للعب النظيف، مشددا على تمسكه بملعب السويس وجمهوره العظيم الذي سيساند بالتأكيد نسور قرطاج في مبارياتهم خلال البطولة.

الجدير بالذكر أن قرعة المجموعات التي أجراها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم منذ وقت قريب هي ما حددت تقسيمة المجموعات والملاعب التي ستقام عليها مباريات كل مجموعة.

وقد أسفرت هذه القرعة التي أجراها الـ "كاف" عن وقوع المنتخب التونسي في المجموعة الخامسة والتي ستقام مبارياتها على استاد السويس ، والتي تضم تونس ومالي وموريتانيا وأنجولا .

يلا شوت الجديد، هو موقع تم استحداثه منذ وقت قريب الهدف منه تغطية كل أخبار وفعاليات كرة القدم ، كما يمكنك أيضاً من خلاله متابعة ومشاهدة بث مباشر جميع مباريات كرة القدم.