X
تحفظ المنتخب التونسي على عدم ذكر فوزهم في قرعة البطولة

تحفظ المنتخب التونسي على عدم ذكر فوزهم في قرعة البطولة


علق أحد المسؤولين في من منتخ بتونس، والتي من المقرر لها أن تشارك في بطولة أمم أفريقيا 2019 هذا الموسم، على الفيديو الذي تم عرضه في إجراء القرعه في الاختفالة التي تمت عند أهرامات الجيزة منذ وقت قريب.

وقال المسئول التونسي أن عد ذكر المنتخب التونسي في هذا الفيديو كفائز بالبطولة في 2004 لهو شئ يقلل من شأن المنتخب التونسي وهو شئ لا يليق، كما اتهم الادارة المصرية المسئوله عن تنظيم البطولة بأن هذا الفعل مقصود منها.

يلا شوت الجديد، على الجانب الآخر أكد محمد فضل مدير بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، أن ما أبداه منتخب تونس من تحفظ لا مبرر له، لافتاً إلى أن غضب مسئولين تونس من الفيديو اللي تم عرضه فى حفلة إفتتاح القرعة بسبب تجاهل فوزهم بالبطولة في 2004 ليس للإدارة المصرية علاقة به ولكنه مسئولية الإتحاد الإفريقي.

كما قال "فضل "  في تصريحات له بخصوص توقعه للمنتخب الفائز " مجموعة مصر مناسبة ولكن الكرة الإفريقية لاتعترف بالأسماء في ظل تتطور الكرة في أفريقيا، ولكن وجود الجماهير المصرية هتكون داعم كبير للبطولة وأتمنى نحصل على العلامة الكاملة في تنظيم البطولة وفى الحصول عليه"

يلا شوت الجديد، هو موقع تم استحداثه منذ وقت قريب الهدف منه تغطية كل أخبار وفعاليات كرة القدم ، كما يمكنك أيضاً من خلاله متابعة ومشاهدة بث مباشر جميع مباريات كرة القدم.