نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

اعلان

" الكرة المسقطة " قانون جديد في أمم أفريقيا 2019

" الكرة المسقطة " قانون جديد في أمم أفريقيا 2019

    قانون جديد في أمم أفريقيا مصر 2019، الكرة المسقطة هو قانون جديد أعلنه المجلس الدولي لكرة القدم ضمن حزمة من القوانين الجديدة التي سيتم تطبيقها بداية من اليوم السبت 1 يونيو 2019 في جميع المباريات الودية والرسمية لبطولة أمم أفريقيا 2019 والمقرر لها أن تقام على أرض مصر بدايةً من 21 يونيو القادم.

    قانون جديد في أمم أفريقيا 2019


    قانون جديد في أمم أفريقيا 2019، وينص قانو الكره المسقطة على الآتي : إذا توقف اللعب داخل منطقة الجزاء، سيتم إسقاط الكرة لصالح حارس المرمى، و إذا توقف اللاعب خارج منطقة الجزاء سيتم إسقاط الكرة للاعب واحد من الفريق الذي لمس الكرة أخر مرة، وفي جميع الأحوال يجب أن يكون جميع اللاعبين الأخرين من الفريقين، على بعد 4 أمتار من الكرة.

    قانون جديد في أمم أفريقيا 2019، كما ينص القانون على أنه إذا لمست الكرة حكم المباراة أو احد مساعديه وترتب على ذلك أن سكنت الكرى المرمى أو حدث تغير على الفريق المستحوذ على الكرة أو بدأت هجمة جديدة، يتم احتساب ذلك اسقاطاً للكرة.

    هذا وتستضيف مصر هذه النسخة من بطولة أمم أفريقيا 2019 عدد 24 منتخباً أفريقياً بزيادة 8 منتخات عن النسخة السابقه في عام 2017 الماضي، على رأس هذه المنتخبات منتخب الكاميرون ومنتخب مصر، باعتبار الأول حامل اللقب للنسخة الماضية، والثاني منتخب الدوله المضيفة للبطولة.
    احمد خالد
    @مرسلة بواسطة
    صحفي ومدون الكتروني – عضو في نقابة المدونيين الالكترونيين ، قمت بالعمل كــ كاتب اخبار في العديد من المواقع الاخبارية – ومهتم بالقضايا العربية والسياسة والرياضيه في العالم العربي وخاصة المملكة العربية السعودية .

    إرسال تعليق

    اعلان
    اعلان
    اعلان
    اعلان
    اعلان