نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

اعلان

أجيري يطلب نقل ودية غينيا إلى القاهره بدلاً من برج العرب

أجيري يطلب نقل ودية غينيا إلى القاهره بدلاً من برج العرب

    تقدم الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المكسيكي خافيير اجيري من هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة والمشرف علي المنتخب الأول نقل ودية غينيا المقرر لها أن تقام يوم 13 مايو المقبل من استاد برج العرب الي استاد القاهرة.

    تأتي هذه المباراه الودية ضمن المعسكر التدريبي الذي سيقيمه الجهاز الفني للمنتخب للاعبين المختارين للمشاركه في بطولة أمم أفريقيا 2019 ، وسيقام هذا المعسكر يوم 5 يونيو المقبل وحتى بداية مباريات أمم أفريقيا يوم 21 يونيو 2019.

    ومن خلال موقع يلا شوت أمم أفريقيا تعرف على جميع الأخبار التي تتعلق ببطولة أمم أفريقيا مصر 2019 أولاً بأول، كما يمكنك متابعة جميع مباريات البطولة على هاتفك المحمول من خلال تحميل تطبيق يلا سوت أمم أفريقيا من جوجل بلاي.

    الجدير بالذكر أن سبب طلب الجهاز الفني المباراه إلى استاد القاهره أن المباراه الأولى للفراعنة أمام زيمبابوي يوم 21 يونيو في الجولة الأولى للمجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو المقبل من أجل تعود اللاعبين علي أرضية الملعب قبل البطولة.

    ولا زال الجهاز الفنى للمنتخب ينتظر رد أبو ريدة لإمكانية إقامة ودية غينيا باستاد القاهرة من عدمه خاصة أن هناك صعوبة في إقامة اللقاء، نظراً لأن الأعمال التجهيزية للاستاد لازالت قائمة، لكن من الممكن أن تنتهي هذه الأعمال قبل 13 مايو موعد إقامة المباراه.
    خالد صلاح
    @مرسلة بواسطة
    صحفي ومدون الكتروني – عضو في نقابة المدونيين الالكترونيين ، قمت بالعمل كــ كاتب اخبار في العديد من المواقع الاخبارية – ومهتم بالقضايا العربية والسياسة والرياضيه في العالم العربي وخاصة المملكة العربية السعودية

    إرسال تعليق

    اعلان
    اعلان
    اعلان
    اعلان
    اعلان