X
عبدالرازق حمد الله مهاجم النصر السعودي يتوقع فوز المغرب في أمم أفريقيا 2019

عبدالرازق حمد الله مهاجم النصر السعودي يتوقع فوز المغرب في أمم أفريقيا 2019


توقع اللاعب عبدالرازق حمد الله مهاجم النصر السعودي و مهاجم المنتخب المغربي فوز فريقه في كأس أمم أفريقيا مصر 2019 والمقرر أن تبدأ نهائياتها على أرض مصر بدايةً من 21 يونيو القادم وحتى 19 يوليو 2019 باستضافة 24 منتخباً أفريقيا نجحوا في التأهل إلى انهائيات.

توقع اللاعب عبدالرازق


الجدير بالذكر أن المدير الفني للمنتخب الوطني المغربي قد قرر أن يضم " حمدالله " إلى قائمة المنتخب التي ستخوض مواجهات البطولة في يونيو القادم، وذلك بعد أن لمع نجمه بشكل كبير في الفترة الماضية عند لعبه في الدوري السعودي مع فريقه " النصر " حيث قاد فريقه إلى تحقيق العديد من الانتصارات في مبارريات الدوري السعودي هذا الموسم..

وأكد عبدالرازق حمدالله في الحوار الصحفي الذي نقلته الصحيفة المغربية " هسبريس " أن هدفه الشخصي الوحيد في هذه الفترة هو أن يقود فريقه إلى التتويج بكأس أمم أفريقيا 2019 ، وأنه على يقين بأنه ومنتخبه المغربي قادرين على تحقيق هذا الهدف.

وتابع " حمدالله " قائلاً : نحن لم نحقق أي إنجاز في البطولة منذ عام 2004 عندما بلغنا المباراة النهائية بتونس، ولم نحصل على اللقب منذ عام 1976، الأمر مخجل حقيقة لأننا نملك أسماء كبيرة " 

يلا شوت الجديد، هو موقع تم استحداثه منذ وقت قريب الهدف منه تغطية كل أخبار وفعاليات كرة القدم ، كما يمكنك أيضاً من خلاله متابعة ومشاهدة بث مباشر جميع مباريات كرة القدم.