X
وليد أزارو مهدد بالاستبعاد من المشاركة مع منتخب المغرب في أمم أفريقيا مصر 2019

وليد أزارو مهدد بالاستبعاد من المشاركة مع منتخب المغرب في أمم أفريقيا مصر 2019


من خلال مصادر مقربه من المنتخب المغربي .. علم وليد أزارو لاعب النادي الأهلي المصري و كذلك المنتخب المغربي عن احتمالية استبعاده من المشاركة في بطولة أمم أفريقيا 2019 والمقرر لها أن تقام على أرض مصر في الفترة ما بين 21 يونيو القادم وحتى 19 يوليو القادم.

ومن خلال موقع يلا شوت أمم أفريقيا 2019 يمكنك التعرف على الأسباب التي قد تؤدي إلى استبعاد الجهاز الفني للمنتخب المغربي لوليد أزارو من المشاركة في بطولة أمم أفريقيا 2019 ، حيث يفكر مدرب المنتخب المغربي في استبعاده من معسكر الفريق المقبل نتيجة هبوط المستوى الفنى له في الفترة الأخيرة،  وامتناعه عن التهديف واهدار الفرص السهلة امام المرمى خلال المباريات الاخيرة مع الاهلى، بالإضافة إلى المشكلة التي نشبت بينه وبين مارتن لاسارتى على خلفية اهداره للفرص الضائعة .


الجدير بالذكر أن رينارد المدير الفني للمنتخب المغربي قد استقر على اختيار ايوب الكعبى وخالد بوطيب نجم الزمالك فى مركز الهجوم، كما أعلن أن قائمة تضم أسماء 24 لاعبا لمنتخب المغرب، في إشارة لما سيكون عليه الوضع، في بطولة أمم إفريقيا مصر 2019.

هذا وقد اعتمد مدرب المنتخب المغربي على عدة كواد من لاعبي المغرب والتي تتمثل في أسامة الإدريسي، ونوصير المزراوي، ويونس عبد الحميد، وكلهم من المشاركين في المونديال 2018 ، ولم تشمل سوى التكناوتي من الدوري المحلي.

يلا شوت الجديد، هو موقع تم استحداثه منذ وقت قريب الهدف منه تغطية كل أخبار وفعاليات كرة القدم ، كما يمكنك أيضاً من خلاله متابعة ومشاهدة بث مباشر جميع مباريات كرة القدم.