X
بعد أحداث رادس .. هل ما مصير استخدام الـ (فار) في أمم أفريقيا 2019 ؟

بعد أحداث رادس .. هل ما مصير استخدام الـ (فار) في أمم أفريقيا 2019 ؟


في تصريح له، أعلن سليمان وابري رئيس لجنة الحكام لدى الاتحاد الافريقي لكرة القدم " كاف " أن الاتحاد لم يعلن عن نيته بعد في تعطيل استخدام تقنية حكم الفيديو خلال مباريات أمم أفريقيا 2019، والمقرر لها أن تقام باستضافة مصرية في الفترة ما بين 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو 2019.

ومن خلال موقع يلا شوت امم افريقيا نتابع معكم جميع الأحداث الجديدة والأخبار الخاصة بالبطوله، في الموقع الأول الخاص بتغطية بطولة أمم أفريقيا مصر 2019 ، حيث قرر الاتحاد الافريقي منذ وقتٍ قريب أن تقنية حكم الفيديو سيتم تطبيقها بدايةً من الدور ربع النهائي لنهائيات أمم أفريقيا 2019 ، والتي ستنعقد أولى مبارياته بين مصر وزيمبابوي على استاد القاهرة الدولي في 21 يونيو الحالي.

الجدير بالذكر ان قرار استخدام تقنية حكم الفيديو ( فار ) جاء بعد حدوث العديد من المشكلات التي تستدعي وجود فيديو ليعيد للحكم ما حدث في الكرة، ليستطيع الحكم عليها بشكل صحيح، لذا وجب تطبيقها في بطولة أمم أفريقيا مصر 2019 هذا العام.

كان آخر هذه الأحداث في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي تعطلت فيه تقنية الـ ( فار ) مما أدى إلى انسحاب فريق الوداد أمام غريمه الترجي، وذلك بعد أن ألغى الحكم هدفاً صحيحاً للوداد، مما اعتبر الاتحاد فريق الترجي الفائز بالدوري .

يلا شوت الجديد، هو موقع تم استحداثه منذ وقت قريب الهدف منه تغطية كل أخبار وفعاليات كرة القدم ، كما يمكنك أيضاً من خلاله متابعة ومشاهدة بث مباشر جميع مباريات كرة القدم.